Wednesday 9 August 2017

التداول عبر الانترنت أكاديمية مراجعة الفوركس


التداول أكاديمية مراجعة أكاديمية التداول مزايا مراجعة اختيار يحضرون درسا المادية أو الانتهاء من التدريب برامج الانترنت تختلف من بسيطة فئة أسطوانة واحدة لشامل، العديد من طلاب برامج اليوم يمكن اختيار المدربين وفقا لخبرة موقعهم يتضمن العديد من الشهادات من العيوب الطلاب السابقة المنتديات على الانترنت هي لم يصل وتشغيل دورات تبدو أكثر تكلفة من الشركات الأخرى المماثلة لا ميزة البحث يجعل العثور على المعلومات بسرعة دورات صعبة من أكاديمية التداول عبر الانترنت هي موجهة نحو المستثمرين الأفراد أو التجار، مبتدئ أو من ذوي الخبرة، الذين يرغبون في تعلم كيفية استخدام نفس الأدوات والمهنية تقنيات التداول، حيث التجار المحترفين في وول ستريت. في عام 1997، قامت الشركة ببناء طابق التعاملات الالكترونية في الموقع الرائد في كاليفورنيا بعد ستة أشهر، تداول أكثر من 180 التجار هناك، وشعرت الشركة على ضرورة وضع برامج تدريبية لتلبية تلك الاحتياجات التجار. تحولت هذه البرامج إلى تلك التي نراها اليوم. TradingAcademy قد تكون فريدة من نوعها في أنه يحمل الطبقات سواء في المواقع المادية، وتقريبا على الانترنت. وتعقد الدورات في 36 موقعا في جميع أنحاء العالم، أو من خلال الأقراص المدمجة بحيث يمكن للطلاب تعلم في المنزل. وتتراوح التكاليف من 1995 إلى 3995، وهذا يتوقف على مسار المحدد. يمكن للطلاب أن تسدد من بعض وسيط / المتعاملين في شكل لجان بعد التخرج. تقدم OTA مجموعة من الأساليب والأدوات التجارية، من يوم التداول، سوينغ تجارة موقع للتجارة، ونظرية الاستثمار للأسهم وصناديق المتداولة في البورصة، الخيارات والعقود المستقبلية (Eminis السلع) والعملات. وتقدم الشركة أيضا حر، والطبقة نصف يوم في واحد من المواقع المادية بحيث يمكن للطلاب تحديد مستوى اهتمامهم ومشاعرهم حول الشركة. الاشتراك هو سهل: طلاب فقط ملء استمارة إلكترونية وتقديمه عبر البريد الإلكتروني. A-متابعة سريعة البريد الإلكتروني يؤكد المشاركة في الفصل. تحتاج الى بعض المعلومات الأساسية عن الشركة شريط فيديو لمدة دقيقتين استضافته مدير التدريب، مايك مكماهون، ويعطي معلومات أساسية شاملة عن الشركة ودوراته. وبالإضافة إلى ذلك، يشتمل الموقع على السير وصور العديد من المدربين، ومعظم الذين هم أيضا المتداولين المحترفين. ويتضمن الموقع أيضا عددا من قائمة بذاتها CD التي تشمل العديد من الأقراص المدمجة حول نفس الموضوع، ويمكن شراؤها عن 499. اون لاين أكاديمية التداول في شراكة فريدة مع عدة وسطاء الفوركس مع فلسفات التداول مماثلة، ومعلومات كاملة عن تلك السماسرة متاح أيضا في الموقع. لا توجد سياسة استرداد المذكورة، وعلى الرغم من وجود خريطة الموقع، يبدو أن هناك أي ميزة البحث، مما يجعل من الصعب بعض الشيء للعثور على معلومات في عجلة من امرنا. وتخطط الشركة المنتديات على الانترنت، لكنها لم تكن قائمة وعاملة. توضيح المخاطر: لن يعقد DailyForex مسؤولة عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول والفوركس استعراض وسيط. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء الكاتب ولا تمثل توصيات DailyForex أو موظفيها. تداول العملات على الهامش ينطوي على مخاطر عالية، وليس مناسبة لجميع المستثمرين. كمنتج الاستدانة خسائر قادرة على تجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل البت في تجارة العملات الأجنبية أو أي صك مالي آخر يجب عليك أن تنظر بعناية في أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والرغبة في المخاطرة. توضيح المخاطر: لن يعقد DailyForex مسؤولة عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول والفوركس استعراض وسيط. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء الكاتب ولا تمثل توصيات DailyForex أو موظفيها. تداول العملات على الهامش ينطوي على مخاطر عالية، وليس مناسبة لجميع المستثمرين. كمنتج الاستدانة خسائر قادرة على تجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل البت في تجارة العملات الأجنبية أو أي صك مالي آخر يجب عليك أن تنظر بعناية في أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والرغبة في المخاطرة. حتى انني وقعت لفئة FOREX بعد حضور واحدة من ورش العمل الخاصة بهم. ظننت أنني الحصول على صفقة خاصة التي كانت مخفضة لذلك اليوم. وتبين أن هذا الزي هو مثل مونتي هول السماح الصورة ابرام اتفاق. على الرغم من أنها اقول لكم ان لديك لوضع 2000 على الأقل أسفل ولا شيء على الإطلاق أقل، قد حصلت على الآخرين في مقابل أقل من 100 إلى أسفل. كما قال لي المستشار أن كنت قد وأوبورونيتي للتجارة العيش مع المال الحقيقي. عندما ذهبت إلى فئة FOREX قيل لي هذا ليس هو الحال والتداول الحي هو onlyk مع المسار التاجر برو الذي لم يسجل. الرجل، المتأنق الأسود يصرخ practilly في وجهي ويجعلني أشعر غبي لأنني ديدن أعرف ذلك. السؤال الحقيقي هو لماذا ديدن تي انه يقول لي هذا من قبل، ر يسن أن وظيفته التدريب FOREX أساسي جدا. توت التداول الحي، وكان مثل الجلوس في semnar العيش ولم يكن كل ذلك مفيدا بالنسبة لي. أيضا، تستخدم هذه الشركة أساليب البيع الضغط العالي حتى خلال دفع ثمنها الطبقات التي تبيع ما يصل الى 5000. بعض ادفع أقل مع من يسمى العروض الخاصة. خلال الطبقة خمسة أيام، والمدربين ويسمى المستشارين يحاولون باستمرار لدفع غيرها من الدورات على الانترنت أكاديمية التداول. شعرت أن هذا كان غير أخلاقي وغير مهني. وكان من المفترض أن تكون الطبقة التي دفعنا ثمنها. وبدلا من ذلك تحولت إلى أن تكون informercial لمدة خمسة أيام، ونحن، والطلاب والتقاط علامة التبويب. قضايا أخرى: بمجرد الحصول على معلومات الاتصال الخاصة بك، سوف يكون لوابل من الرسائل النصية والمكالمات والبريد المزعج في صندوق بريدك الإلكتروني. هناك الكثير من الأوقات هذه الشركة سوف ندعو لكم ثم شنق دون ان يتحدث. يبدو أنها تستخدم لصناعة السيارات طالب رخيصة ودون ر معرفة كيفية استخدامها. عندما لا ترسل رسائل نصية، يرسلون من الانفجارات البريد الصوتي مع شخص ما يبدو وكأنه طفل عمره 15 عاما على تسجيل. Theswe الخروج ثلاث أو أربع مرات في اليوم وتكون مزعجة جدا. أنا كل لوالتعليم، والتعليم الوحيد الذي حصلت عليه من هذه المحنة هو البقاء ترو بعيدا عن شركات مثل أكاديمية التداول عبر الانترنت. تجربتي تقع على عاتق المنشأة في أورلاندو، فلوريدا. وقعت لالتاجر برو 1 منذ عدة سنوات. ومنذ ذلك الحين تغيرت شركة الأيدي عدة مرات، ويبدو كما لو أن يأتي أشخاص جدد وتذهب كل بضعة أشهر أو نحو ذلك. هذه هي بعض الأشياء التي كنت من ذوي الخبرة. عندما اتصلت وسألت عن مستشار بلدي القديم، قيل لي أنه كان خارج ولكن الآخرين يمكن أن تساعد. كنت ثم دعا إلى ورشة عمل تجارة الطاقة أن يوم الجمعة. أنا حقا ألم ر نفهم لماذا أنا في حاجة للحضور بصفة لقد كنت بالفعل إلى واحد والتحق كطالب. قال الرجل على الهاتف كان المرشد التربوي، وقال لي أن ورشة الطاقة التجارية سيكون عداء ببطء ذاكرة جيدة بالنسبة لي. وقال لي أيضا أن مستشار بلدي القديم سيكون هناك كذلك وأنا يمكن أن يذهب أكثر من خططي معه. ثم تلقيت مكالمة من نفس الشخص. يقول لي أن ورشة العمل PowerTrading الجمعة يباع بها ويعيد جدولة لي عن واحد آخر. سألت عن مستشار بلدي الأصلي ويقول لي انه هناك ولكن مع العميل. هذا الرجل يقول لي أنه يمكن أن يجتمع مع لي واحد واحد واحد في المركز حتى أقوم بإعداد موعد لاجتمع معه أن يوم الجمعة. شيء مضحك. لم يكن هناك سوى الموظفين هناك. تم إلغاء الواقع ورشة تجارة الطاقة التي تم بيعها من المفترض بها. من ما أنا لقد تم الاستماع، وهذا هو ممارسة منتظمة في أكاديمية التداول عبر الانترنت، على الأقل في اورلاندو. ومع ذلك، أود أن نكون حذرين حول مراكز أخرى قائلا بيعت في المناسبات الخاصة بهم. أفترض أنه حقا يعني إلغاؤه ثم سألت عن بلدي cuonselor الأصلي. hmmmedand هذا الرجل hawed وقال لي أخيرا أنه لم يعد مع الشركة. سألت متى كان مجرد تجاهل كتفيه وقالت انها كانت فترة من الوقت. حتى ذلك الحين سألته لماذا لم تخبرني أنه لا يزال هنا وديدن ر حتى الرد على أنه بدلا قال، السماح ليالي الشروع في العمل. لديك الجزء 1 من التاجر المحترف فقط. كنت بحاجة للحصول على الجزء 2 واليوم، واليوم فقط وأنا في موقف لتعطيك عرضا خاصا WOW صفقة القرن يوم لي الحظ ليس حتى ذلك الحين قلت له أن واحدا من الأسباب التي دعوت كان لاستعادة الجزء 1 الذي قيل لي كان لي privledge. ذهب للتو في مبيعاته الملعب وقال لي لماذا أنا في حاجة إلى اتخاذ الجزء 2، وألم ر أي معنى لاتخاذ مجرد حزب العمال 1. فسألت مرة أخرى، هل يمكنني استعادة حزب العمال 1 وقال إن إعادة الالتقاط وعلى من يأتي أولا لأول مرة خدم أساس وأن الأشخاص الذين التحقوا في كل من حزب العمال 1 و 2 بط هم في الخط الأول. كنت قد بدأت لينزعج. حتى ذلك الحين لقد غيرت التروس وسألته عن الاعتمادات بلدي من وسيط التي تستخدم الانترنت أكاديمية التداول لاستخدام قبل أنها تحولت إلى تجارة محطة. كان عليه تيرا نوفا. كنت أرغب في الحصول سداد بلدي التي وعدت لي. هذا الرجل يقول لي ان كان مع الملكية السابقة والتداول عبر الانترنت Academyno يعد يكرم أن وسيط، فقط واحدة جديدة. كنت ذهولها حتى انك تقول لي أن جميع الصفقات قطعته مع تيرا نوفا، كل هذه المبالغ، وخسرت بالأساس والمال وقال صحيح وحتى لو كان ابتسامة ماكرة وكأنه لا يهتمون كثيرا. وكان البقعة، ولكن إذا قمت بالتسجيل في بط 2، سوف تكسب الاعتمادات مع Tradestation وربما أستطيع أن أفعل شيئا خاصا بالنسبة لك. وغني عن القول كنت أكثر من مجرد منزعج قليلا أشارت لدرجة أنني أردت فقط لاستعادة PT (1) الذي كان لي privledge. وقال لي انه سوف نرى ما يمكن أن يفعله ولكن لم يحصل back to ي. هذا الرجل يهتم فقط حول اجراء البيع، وليس خدمة العملاء. وبعد أسابيع قليلة صلتني رسالة بريدية حول لحدث يوم 2 الخاص الذي سيعقد في فندق كراون بلازا في أورلاندو. كانوا من المفترض أن يحضر في كل من هؤلاء المتحدثين كبير من جميع أنحاء العالم. وكان مجانا مع الغذاء مجانا فأخذت إجازة من العمل وحضر هذا اثنان الخاصة يوم الحدث، أو على الأقل جزءا منه. اتضح أن يكون مجد بيع ارض الملعب. فقط بدلا من شخص واحد يضغط لي في الشراء، وكانت هناك العديد من المتحدثين ومجموعة من اللاعبين الآخرين يركض تخرج الناس من الغرفة ومحاولة الزحام لهم لشراء أو ترقية عضويتهم. وكان سوء التنظيم والذوق السيئ. أنا م في المبيعات وأنا م كل لكسب المال وجلب الاموال للحفاظ على الشركة واقفا على قدميه. ومع ذلك، قال، هل هناك طريقة المهنة للقيام بذلك وسيلة غير مهني. ما شاهدت من أكاديمية التداول عبر الانترنت كان غير مهني جدا وغير أخلاقي. وحين ذكرتها مرفق أورلاندو، وهذا الشيء نفسه يبدو أنه يحدث في جميع مراكز الانترنت أكاديمية التداول في كل مكان. من جانب الطريق، وأجد أيضا أنه من المدهش أن الطلاب الانترنت أكاديمية التداول التي تحدثت بكل وقال لي أنهم كانوا إما فقدان المال أو مجرد حفظ رؤوسهم فوق الماء في تجارتهم وكان ذلك بعد أن أمضى 5000 إلى 48،000 حضور الدروس وإعادة الالتقاط لمدة 6 إلى 12 شهرا. في اقتصاد هذه الأيام وأنا لا يمكن أن تبرر الإنفاق هذا النوع من المال لكسر فقط أو حتى تخسر المال. في الواقع، من دون حزب العمال. 2 وXLT وغيرها من البرامج التي من شأنها أن كلفني لا يقل عن 20،000 PLUS expences إضافية من أخذ إجازة من العمل والسفر والإقامة والوجبات الخ لقد الإيجابي في الأسواق التالية نظام بلدي والقراءة الكتب الجيدة مثل جون ميرفي وTonie تيرنر. نصيحتي مع أكاديمية التداول عبر الانترنت هو البقاء بعيدا. لا يستحق الصداع أو المال. ليس هناك الكثير الذي أستطيع أن أقول ها أن لم يكن قد قيل إلا أن الإدارة هنا لا توجد الآن يبدو ر إعطاء الرتق عن العملاء. كان لي موعد مع واحد من المستشارين، ورجل يدعى جيسون. تم إعداده لصباح الاثنين في 09:00. وصلت إلى 08:45. السيدة في مكتب الاستقبال سألني من أنا وماذا كان يفعل هنا. قلت لها كان لي موعد مع جيسون. أجابت أنه لا مسح أن معها. أجبته بأنني لا علاقة لها مع أن لا شيء. ويبدو أنها مستاءة للغاية. وكانت anolder سيدة ربما في أواخر 60 ثانية. قريبا جدا رجل يمشي فيها انها اسن ر جيسون. وكان قصير، الرجل الإيطالي حجيرة قليلا. ويبدو أنه liekable جدا، جاء على هز يدي وسألني عما إذا كنت بحاجة إلى مساعدة نيويورك. قلت له ان كنت أنتظر جيسون. حول ذلك الوقت YESS سيدة، يا، thatis العميل جايسون الصورة. كان ينظر حوله يتخلي كتفيه ويقول أنه إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة أن نسأل. فمن الآن 09:15. لا يوجد حتى الآن جيسون. 9 30 صباحا. نفس الآن الرجل مجموعة الثقيل آخر يمشي في مع الشعر القصير. يذهب إلى المكتب للحق ويتحول على ثلاثة أجهزة كمبيوتر. يذهب إلى منطقة الظهر، ويأتي backw إيث فنجانا من القهوة ثم يأتي أكثر بالنسبة لي ويسأل ما أقوم به هنا. قلت له ان كنت أنتظر جيسون. 09:45. لا تزال تنتظر. 10:00. وأخيرا الرجل في المكتب يأتي أكثر مني، ويقول إن جيسون لن يكون في today. WOW الآن بعد انتظار لأكثر من ساعة. في اليوم التالي تلقيت مكالمة من جيسون. وطلب مني أن أقابله يوم الاربعاء الساعة 12 ظهرا. وأنا أتفق ويأتي في. لا جيسون. سيدة sameold في مكتب frort يقول لي ان جايسون ذهبت الى صالة الالعاب الرياضية وفاز ر تكون العودة لمدة ساعة على الأقل هوه سألت أين كان بقية اللاعبين، وقيل أن الرجل واحد كان في المحكمة وكان الرجل الآخر مع جيسون. لذلك كنت هنا كل وحده سألت. قالت نعم. الرقم الأول هممم mm لذلك أنا أكثر أو أقل قال هؤلاء المهرجين حيث الاشياء theeir البرنامج. فعلوا دعوة لي لبعض الحدث كل نجم في يناير كانون الثاني والتي تحولت إلى أن تكون السيرك آخر. شيء واحد مختلف على الأقل كان جيسون واثنين من اللاعبين الآخرين يحرث عشر جنبا إلى جنب مع مجموعة من الأشخاص الآخرين. كان مضحكا على الرغم من. يشبه الاخوة ماركس أو شرطة كيستون فيلم واي ال الكثير من الناس يركض لا يعرفون ماذا كانوا يفعلون مؤخرا أنا م تم الحصول على الرسائل الآلي الهاتف، الانفجارات البريد الإلكتروني، وظائف بطاقات nauseum الإعلانية. لماذا هذه الإعلان بما في ذلك بدرجة كبيرة على سي ان بي سي ثم treattheir الزبائن المحتملين حتى فظيعة نصيحتي الابتعاد. اسماع صوتك أكاديمية التداول عبر الانترنت يستعرض من الطلاب والخريجين تعلم ما الحالي والطلبة الماضي التفكير في المناهج الدراسية على الانترنت أكاديمية تجارة والمدربين. الاستعراضات على الانترنت أكاديمية التداول تشمل فئات الأصول المحددة ومواقع وتقييم المعلم. الطلاب والخريجين، يرجى حصة الاستعراضات الخاصة بك من الفئات التي اتخذت والتجارة تجربتك في الأسواق المالية. تقديم الاستعراض. التقيت العديد من المدربين والمستشارين رائع في حرم أتلانتا اون لاين أكاديمية التداول. كان سوميت Kukreja واحد من هؤلاء المستشارين التعليم رائع. وكان مفيدا للغاية كما بدأت في أكاديمية التداول عبر الانترنت. ساعد سوميت لي مع مسار تعليمي من خلال إيجاد خيارات تمويل ميسرة للغاية، مما يسمح لي للحصول على كل الموارد اللازمة لOTA وضعني على الطريق الصحيح لتصبح تاجرا ناجحا. ساعد سوميت لي أيضا ترقية الكمبيوتر القديم مع جهاز كمبيوتر جديد معقول جدا محملة جميع المواصفات لتشغيل منصات التداول متعددة. وكانت مساعدته لا تقدر بثمن Preetha برابو (أتلانتا، GA) OTA ليس فقط الطبقة بالنسبة لي، ولكن OTA يجعله يشعر آمن من خلال دعم الموظفين OTA وذوي الخبرة وبارد جدا المدربين متعة الذين هم على استعداد للرد على أية أسئلة حول التداول بالنسبة لنا. ديدي البنوك (لوس انجليس، كاليفورنيا) أردت فقط أن أقول كم استمتعت ريك رايت الصورة الطبقة الفوركس. وعلى الرغم من أن الأسبوع كان غير عادي بسبب قرار Brexit، أشعر بأنني تعلمت الكثير وأنا أقدر جدا. أود أن يتمتع اتخاذ المزيد من التعليمات الفوركس من ريك. جودي Lidstrom (سان دييغو، كاليفورنيا) وضحية لتسريح العمال حقول النفط في منطقة هيوستن وجدت أن في سن 66 كنت بحاجة إلى تعلم طريقة جديدة لكسب الدخل (منذ سوف بلدي الاختيار الضمان الاجتماعي لا تدفع الفواتير، و احتمالات الحصول على تعيينهم في هذه السوق في مثل عمري ليس من المرجح أن يحدث). وسوف يكون على الأرجح في الانتقال إلى مدينة أخرى كذلك. على هذا النحو، فإن النهج اون لاين أكاديمية تجارة يتطلع إلى أن يكون وسيلة بالنسبة لي للقيام بذلك. أعتقد أن هذا النهج يسمح لي أن أعيل نفسي من أي وقت مضى حيث أنا الانتقال إلى. في حين أخذت فقط بضعة فصول حتى الآن، وأنا مسرور مع مركز التدريب وبدعم من فريق عمل رائع هنا في مكتب هيوستن. تشارلز نايتون (هيوستن، تكساس) كونه طالب من OTA هي واحدة من أعظم الأمور أن يحدث لي. التعليم هو من الدرجة الأولى، والتسهيلات المتاحة لي هي واسعة وشاملة، وموارد التعلم عبر الإنترنت تتطور باستمرار لتلائم الاحتياجات التعليمية الحديثة. كل هذه توفير منصة بالنسبة لي لتحقيق طموحي في أن تصبح تاجرا ناجحا. هذا هو مجتمع خاص جدا، من التجار رئيسية على طول الطريق للمبتدئين. وبعد أن كان محظوظا بما فيه الكفاية لزيارة المراكز في كل من المملكة المتحدة وايرفين، يمكنك أن تشعر بدفء والإيجابية في جميع أنحاء الشبكة OTA بأكملها. وكان غراهام تايلور (لندن، المملكة المتحدة) وفي اليوم الذي خرج من الباب لOTA نورووك اليوم الذي حلم كنت قد أصبحت حقيقة واقعة. كنت قد تبحث عن مكان للحصول على التدريب الذي أحتاجه لتصبح تاجرا ناجحا التى لديها أيضا نظام الدعم الكبير. ليس فقط متأكد من العلاقات التي بنيت وسوف المهارات المكتسبة يكون شيئا أنا سوف كنز لسنوات قادمة. غريغوري هانيبال (نورووك، CT) ذهبت إلى هذه الفئة مع عقلية سلبية، ولكن فقط بعد بضع ساعات تغير تفكيري. جعل اليدين على تدريس جميع المعلومات معا. أنا ألم ر أعتقد أن النظر إلى الرسوم البيانية سيصبح ذلك مثيرة للاهتمام وممتعة تقدم Melojean ديزون غرينفيلد (ايرفين، كاليفورنيا) اون لاين أكاديمية تجارة الطبقات شخصيا في 35 حرم جامعي والتدريب عبر الإنترنت والذي يتوفر في أي مكان في العالم. وتشمل فئات الأصول الأسهم والعقود الآجلة (بما في ذلك الثياب E والسلع)، والخيارات والعملات (المعروف أيضا باسم الفوركس أو العملات الأجنبية)، والعقارات، وإدارة الثروات / الاستثمار.

No comments:

Post a Comment