Sunday 13 August 2017

نظام تجارة النقد الاجنبى Currency Strength Meter


قوة FX متعدد العملات فوائد القوة متر FX متعدد العملات متر من استخدام FX متعدد العملات فوائد البرمجيات قوة متر لك في استخدام FXMCSM. وFXMCSM: يعطيك دقة كاملة من أداء 2352 الحسابات ثمن 28 مجموعات العملات الرئيسية كل 10 ثانية يعطيك معلومات التداول دقيقة على أساس الحقائق وليس الرأي يعطيك تنبيهات التجارة مسموعة عندما تتغير أزواج العملات من البرتقالي إلى اللون الأخضر يعلمك على الصحيحين اتجاه التجارة يعلمك على عدد من النقاط اليومية المتاحة لكل زوج من العملات يعلمك عن أعلى 3 أزواج العملات لأكبر عدد من النقاط المتاحة يعلمك أزواج العملات التي يمكن تداولها من دون مخاطر يعلمك أزواج العملات التي لا ينبغي يتم تداولها يعلمك على عدد من النقاط المتاحة يوميا لكل 28 أزواج يعلمك على العملة الفردية تصنيفات القوة والقوة FXMCSM FX متعدد العملات متر المؤشر وFX الذهب والفضة السلع العملات القوة متر هي كل من Microsoft Windows XP، ويندوز فيستا والتطبيقات 7 و 8 و 10 سطح المكتب للمبتدئين وذوي الخبرة تجار العملة الفوركس. ستة عشر عاما من الحقيقية المصرفية للاستثمار المالي المعرفة قاعة التداول والخبرة مع UBS-اربورغ، بنك ستاندرد، المصرف، في المراكز المالية في لندن في المملكة المتحدة، نيو يورك الولايات المتحدة الأمريكية، فرانكفورت ألمانيا، زيوريخ سويسرا، جوهانسبرغ جنوب أفريقيا وسنغافورة وهونغ كونغ جميع ذهب في تصميم وبرمجة قوة FXMCSM FX متعدد العملات متر المؤشر. وتستخدم التطبيقات مؤشر FXMCSM مع تطبيق التداول ميتاتريدر 4 لأداء الوقت الحقيقي قوة العملات الأجنبية وتحليل الضعف لثمانية AUD، CAD، والفرنك السويسري، اليورو، الجنيه الاسترليني، الين الياباني، الدولار النيوزلندي والدولار العملات والتي تتكون من 28 زوجا من العملات AUDCAD، AUDCHF، AUDJPY، AUDNZD، AUDUSD، CADCHF، CADJPY، CHFJPY، EURAUD، EURCAD، اليورو مقابل الفرنك السويسري، اليورو مقابل الجنيه الإسترليني، اليورو مقابل الين الياباني، EURNZD، اليورو مقابل الدولار الأميركي، GBPAUD، GBPCAD، GBPCHF، GBPJPY، GBPNZD، الجنيه الإسترليني، NZDCAD، NZDCHF، NZDJPY، NZDUSD، USDCAD، USDCHF، الدولار مقابل الين وإلى الأبد الذهب XAU والفضة XAG وعملات السلع. المؤشرات FXMCSM حساب باستمرار ويعدل في الوقت الحقيقي 2352 وحدة بيانات الأسعار كل ثانية لعرض نقاط القوة والضعف العملة كما من السهل أن نفهم شريط الرسوم البيانية، مع العملة القيم قوة / التوجيه والحالية أعلى / أسفل مؤشرات الاتجاه. إخطار عندما العملات الفردية تتحرك صعودا من الوظائف المتدنية هناك أيضا خيار في حالة تأهب للعملات للإشارة إلى أن أفضل وقت للذهاب طويلة أو قصيرة للمساعدة في اتخاذ قرارات تداول العملات. وFXMCSM لا تستخدم البيانات التاريخية مثل غيرها من العديد من متر قوة العملة، لتعطيك دقة ما يصل إلى لحظة. النظام التجاري FXMCSM يأخذ كل العمل الشاق من النظر إلى 28/29 الرسوم البيانية لمعرفة من العملات الضعفاء والأقوياء، ويستخدم مقياس قوة FX متعدد العملات لتحديد المرشحين المحتملين للكل جانب من تجارة النقد الاجنبى. وسوف ينبهك إلى أزواج العملات يجب عليك أن تبحث في بمزيد من التفاصيل دون الحاجة للنظر في جميع المخططات زوج العملات مع شاشات الكمبيوتر متعددة. الصفقات الرابحة مع FXMCSM FXGSCSM من 4 فقط في اليوم الواحد 14 منحة يوم على FXMCSM وFXGSCSM الاشتراكات الشهرية بدعم من الابتكارات الرقمية العالمية - 72 العظمى سوفولك شارع جسر لندن، لندن، SE1 0BL (ج) 2016 جميع الحقوق محفوظة. الهاتف: 44 (0) 207 193 8246 - Datadean المحدودة في المملكة المتحدة الشركة رقم 02923914 - رقم ضريبة القيمة المضافة 216 9924 82 هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتحسين تجربتك. اقرأ أكثر. لا مشكلة العملات القوة متر الشكر للرد. لقد كان ذلك لفترة من الوقت نفسي وعلى الرغم من أنني قد تعلم التجارة بطرق مختلفة أشعر دائما أكثر ثقة في بلدي الصفقات أقصر فترة عند استخدام العداد. فى الحقيقة أنها ليست في كثير من الأحيان ولقد خسر الصفقات عند استخدامه. أنا لا أحب حقا نظام توم الصورة التي يعطيها مع متر بالرغم من ذلك. وأنا أعلم أنه لا عمل ولكني شخصيا ألم ر أحب ذلك كثيرا بسبب عدة أسباب مختلفة. اعتدت على الرسم البياني 15min مع نجاح ربما أفضل من الرسم البياني 5min. ما أعتقد كنت أريد القيام به هو معرفة ما إذا كان استخدام العديد من الآخرين متر بنجاح لأن أنا لا أرى أحدا كتابة حول هذا الموضوع. إذا كان الناس eough تفعل استخدامه، ثم يمكن أن ترتد ربما بعض الأفكار ذهابا وإيابا ونرى كيف العديد من أنظمة عملي يمكننا أن نخرج باستخدام متر. وأنا شخصيا قد نظامين مختلفين التي يبدو أنها تعمل بشكل جيد جدا إذا كنت تستخدم متر على طول الجانب لهم. إذا كان هناك ما يكفي من الاهتمام وأنا ليرة لبنانية اكتب بها مع بلدان جزر المحيط الهادئ، إن لم يكن أنا سوف تظهر فقط تلك التي تطلب أعتقد. أو شيء من هذا القبيل. (أنا م حتى كسول جدا لاقامة الروابط التابعة لها وغيرها ولكن ربما ينبغي لي ورمي في بلدي اثنين من أنظمة أخرى لنفس السعر) مجرد مزاح حتى إذا وقعت على وجهه لأول مرة، كنت لا تزال ذهبت إلى الأمام. انضم أكتوبر 2008 الحالة: عضو 115 المشاركات لديك برنامج من تتحدث مباشرة إلى توم. انه يعطيك فكرة جيدة كما في إطارك الزمني. أنا أستخدم من 5 ثوان إلى 3 ساعات وأنا على استخدام Migfx datafeed. الأعضاء تجاري مشارك Sep 2008 911 المشاركات شكرا للرد. لقد كان ذلك لفترة من الوقت نفسي وعلى الرغم من أنني قد تعلم التجارة بطرق مختلفة أشعر دائما أكثر ثقة في بلدي الصفقات أقصر فترة عند استخدام العداد. فى الحقيقة أنها ليست في كثير من الأحيان ولقد خسر الصفقات عند استخدامه. أنا لا أحب حقا نظام توم الصورة التي يعطيها مع متر بالرغم من ذلك. وأنا أعلم أنه لا عمل ولكني شخصيا ألم ر أحب ذلك كثيرا بسبب عدة أسباب مختلفة. اعتدت على الرسم البياني 15min مع نجاح ربما أفضل من الرسم البياني 5min. ما أعتقد كنت أريد القيام به هو معرفة ما إذا كان استخدام العديد من الآخرين متر بنجاح لأن أنا لا أرى أحدا كتابة حول هذا الموضوع. إذا كان الناس eough تفعل استخدامه، ثم يمكن أن ترتد ربما بعض الأفكار ذهابا و. طيب، وتقاسم الاجهزة. ايم مهتمة ولكن bassicaly أنا لا حاجة إليها. طريقة المتوسط ​​المتحرك البسيط التي تقدمها توم يجعلني نسبة حوالي 80 فوز. هذا هو أعظم أداة للمتاجرة وأنا أعلم أن الخروج. التحيات الوقت هو نسبي، والحانات هي نتيجة ثانوية من الزمن. الأعضاء تجاري مشارك May 2008 480 المشاركات لديك برنامج من تتحدث مباشرة إلى توم. انه يعطيك فكرة جيدة كما في إطارك الزمني. أنا أستخدم من 5 ثوان إلى 3 ساعات وأنا على استخدام Migfx datafeed. يجب أن أعترف أنني أبدا ما طلب توم حول استخدامه على أطر زمنية مختلفة (أفترض مع إعدادات مختلفة) حتى لا يكون ربما piplover فكرة جيدة. أنا فقط قد ترسل بالبريد. أنا م سعيد حقا لسماع ان تنتصروا / نسبة الخسارة التي فلاش جيد. أنا لم أسمع حقا / قراءة أي شيء عن نجاح وظائف الناس الصورة مع متر لذلك آمل أن أكثر سيضيف لهذا الموضوع وتبادل نجاحها. لقد اثنين أو ثلاث منصات MT4 المفتوحة مرة واحدة فقط للحصول على القراءة أكثر صدقا للمتر. كنت لتشغيله على جهازي كمبيوتر مع MT4 مختلفة تزويدها ولاحظت كيف تختلف أنها عرض القوة، لذلك قررت المزيد من البرامج قيد التشغيل والقراءة أكثر صدقا. الجزء الاصعب بالنسبة لي مع نظام MA يعطي توم هي المرة الشاشة المطلوبة. وجاءت أفضل الصفقات من المملكة المتحدة مفتوحة خلال ساعات قليلة الماضي أن ولكن يجري في أستراليا وهذا يعني يجب أن أشاهد الرسوم البيانية من جميع أنحاء 16:00 حتي 19:00 كل ليلة. لا حقيقي عظيم عندما يكون لديك عائلة الشاب. أيضا أنا ألم ر مثل عدم معرفة حقيقة ما ينبغي أن يكون بلدي S / L دخلت التجارة في كل مرة. أود أن أعرف إلى نقطة ما هو خطر لي وديدن طريقة توم ق ر حقا تعطيك توقف الصعبة. وأنا أعلم أنه أعطاك نقطة للخروج، ولكن لا توقف الثابت. على الأقل مع اثنين من وجدت لتعمل بشكل جيد وأنا أعلم بالضبط خطر لي قبل الدخول وأنا لا حقا بحاجة لمشاهدة الشاشة في كل ثانية لالصفقات. على أي حال، آمل أن يكون هناك المزيد من الاهتمام في هذا الموضوع على الرغم من أن وزارة الدفاع الصورة صدم لقسم الصاعد. كما كتبت سابقا، إذا كان هناك كمية لا بأس بها من الفائدة، وأنا ليرة لبنانية وظيفة لهم، إن لم يكن، وأنا ليرة لبنانية فقط نقلها إلى تلك التي تسأل. حتى إذا وقعت على وجهه لأول مرة، كنت لا تزال ذهبت إلى الأمام. انضم مايو 2005 الحالة: عضو 68 المشاركات هنا هي الأداة التي هي أداة لطيفة لالأدوات الخاصة بك. انها كانت موجودة منذ بعض الوقت ولكن من المفيد جدا للنظر في قوة / ضعف العملات الفردية. على الرغم من أنه يعرض على مخططك مثل مؤشر هو في الواقع EA غير التجارية (المستشار الخبير) ووضعها في مجلد الخبراء من MT4 وليس المجلد المؤشرات. وسوف يتم فتح أو إغلاق التداولات إلى العديد من التقييمات البيئية يمكن القيام به. (حفظ في ج: / ملفات البرنامج / yourMT4folder / الخبراء). إرفاقه الخرائط الخاصة بك من مجلد الخبراء الخاص بك. هذا هو لتشغيل الخوارزمية على وضع علامة على حدة التجزئة والحلقة التي تسيطر يعمل مستشارا الخبراء بشكل أكثر فعالية مقارنة مباشرة كمؤشر. عند تشغيل هذا EA، تأكد من التحقق من زر في شريط الأدوات في MT4 (سيظهر وجه مبتسم في الزاوية اليمنى العليا من الرسم البياني يمكنك إرفاقه.) لدي أيضا ملف Excel الذي يفعل الشيء نفسه، و توم الفلاح الصورة نسخة مجانية من حين تدير الظهر نفس الخوارزمية. يمكنك مقارنتها وترى أنها ليست سوى بضع ثوان عن بعضها البعض. وسطاء مختلفين في المناطق الزمنية المختلفة في العالم تظهر مختلف قليلا قوة متر على أساس الساعات التي تستخدم لحساب في المناطق الزمنية المختلفة. زوج عملة قوية مع ضعف العملة والتجارة أن الجمع للاستخدام الأمثل الأكثر. لا تستخدم هذه الأداة من قبل نفسه لاتخاذ قرارات التجارة. استخدامها جنبا إلى جنب مع عوامل أخرى مثل انتظار أخبار وإعلانات ومناقشات الإنقاذ الكبرى، مستويات الدعم والمقاومة وما في السوق الأميركية تفعل (الين حساسة لسوق الأسهم لدينا أكثر من معظم البلدان الأخرى خلال التعاملات الأمريكية ساعة) وسعر النفط ، وما إلى ذلك استخدم أيضا مع المؤشرات التي لديك تصبح مريحة مع (السعر العمل، RSI، MACD، الخ)، ومزج ذلك في نمط التداول الحالي. الخوارزمية هذا المقياس الصورة يقارن كل العملة بسلة عملات لقياس ق القوة الشاملة. لقد حان الوقت متر الحي وكنت لا تستطيع رؤية القوة / الضعف في الماضي وأنت لا يمكن أن تختار إطار زمني. وإنما هو متر العيش رائعة. كن على علم أن سيكون هناك تأخير صغير عندما كنت وضعت هذا EA إلى مخطط أو عند التبديل الأطر الزمنية. هو دا تفعل الكثير من العمليات الحسابية لعرض هذا المقياس، لذلك تعطيه ثانية اضافية لتفعل الرياضيات. قوة التداول والضعف هو أسلوب أكثر تطورا من اتخاذ القرارات التجارية، بدلا من الاعتماد على مؤشرات التلكؤ في اتخاذ القرارات. التجار المخضرمين (الذين نجوا من أدغال فوركس التجزئة) التوصل إلى هذا النهج. آمل أن تكون هذه المعلومات مفيدة. انضم يونيو 2008 الحالة: الأمام من خلال الضباب 771 المشاركات الرجاء تصحيح لي إذا كنت مخطئا ولكن هذا المقياس العملة من المشاركة الأولى يبدو ضخم مثل مؤشر CCfp وجدت هنا في المنتدى. وأنا أدرك تم كتكوت إلى حد ما بقدر المظهر ولكن يبدو أن تفعل نفس الوظيفة. ويبدو من المعلومات الأصلية على المؤشر لتكون من هنا. انضم سبتمبر 2008 الحالة: عضو 137 المشاركات تم تصميم مؤشر لibfx حساب مصغر أنا فقط مقارنة مع متر قوة أخرى على قوة الدولار الكندي هو تماما من العضوية إلغاء انضم يوليو 2008 5 المشاركات هناك واحدة جديدة في السوق. أنا لا أريد للنشر الرابط هنا، ولكن يمكنك الذهاب على جوجل والبحث عن وينبغي على الأول أو الثاني واحد في القائمة يبدو مثل هذا: هنا هو الأداة التي هي أداة لطيفة لالأدوات الخاصة بك. انها كانت موجودة منذ بعض الوقت ولكن من المفيد جدا للنظر في قوة / ضعف العملات الفردية. على الرغم من أنه يعرض على مخططك مثل مؤشر هو في الواقع EA غير التجارية (المستشار الخبير) ووضعها في مجلد الخبراء من MT4 وليس المجلد المؤشرات. وسوف يتم فتح أو إغلاق التداولات إلى العديد من التقييمات البيئية يمكن القيام به. (حفظ في ج: / ملفات البرنامج / yourMT4folder / الخبراء). إرفاقه الخرائط الخاصة بك من مجلد الخبراء الخاص بك. ب هذا لأنه يتم تشغيل الخوارزمية. شكرا للتوضيح عظيم وأنا قد رأيت هذا المؤشر من قبل ولكن لم يعرف ما كان عليه أو فعل. من البحوث وأنا قد فعلت والتفسير الخاص بك يبدو أن تفعل الشيء نفسه بالضبط كما في 2 متر التي هي للبيع مجانا هو بالتأكيد أفضل ثم 200.00 أو 600.00 شكرا مرة أخرى لنشرها. انضم أغسطس 2009 الحالة: كيلو 3 المشاركات مرحبا حقير، شكرا جزيلا لهذا. أواجه قليلا من مشكلة مع تثبيت للمؤشر وأتساءل عما إذا كنت قد تساعد. عندما أحاول سحب رمز مؤشر على الرسم البياني (من عرض المستكشف) فإنه لا يسمح لي. وباللون رمز الخروج ومهما أحاول لا يبدو للمساعدة. شكرا، كيلوفولط هنا هو الأداة التي هي أداة لطيفة لالأدوات الخاصة بك. انها كانت موجودة منذ بعض الوقت ولكن من المفيد جدا للنظر في قوة / ضعف العملات الفردية. على الرغم من أنه يعرض على مخططك مثل مؤشر هو في الواقع EA غير التجارية (المستشار الخبير) ووضعها في مجلد الخبراء من MT4 وليس المجلد المؤشرات. وسوف يتم فتح أو إغلاق التداولات إلى العديد من التقييمات البيئية يمكن القيام به. (حفظ في ج: / ملفات البرنامج / yourMT4folder / الخبراء). إرفاقه الخرائط الخاصة بك من مجلد الخبراء الخاص بك. ب هذا لأنه يتم تشغيل الخوارزمية. انضم أكتوبر 2009 الحالة: عضو 5 المشاركات إذا كنت لا تقاسم العقل، ماذا يكون stradegy يشير توماس الفلاح لاستخدام العداد الأعضاء يجب أن يكون 0 ما لا يقل عن قسائم للنشر في هذا الموضوع. 1 عضو العرض: مصنع الفوركس هي علامة تجارية مسجلة. توصيل المنتجات موقع الشركة CM8 هو 1 FOREX مؤشر الروبوت العملات قوة متر هو اختراع جديد في تداول العملات. تم تصميم هذا المؤشر متر العملة لرصد جميع أزواج العملات وإعطاء التجار على ميزة غير عادلة في السوق. ويقدم تنبيهات التداول في الوقت المناسب ل24 زوجا، وكذلك القدرة على رصد الاتجاهات. هذا الاختراع الجديد يجمع بين آلاف الساعات أو الأبحاث وسنوات من الخبرة التجارية من أجل التوصل إلى أداة واحدة من شأنها أن تغير الطريقة التي تجارة النقد الاجنبى. هذه الأداة هي بناء عكس ما كنا نظن والقراءة في الكتب. تم تصميم هذا المقياس لمساعدتك في التداول دون الإحباط والمخاوف. أنها توفر خارطة طريق وثقافة التداول واضحة. التجار لم تعد بحاجة إلى أن التخمين حول أين ولماذا وكيف ومتى للتجارة. وتقدم إجابات لهذه الأسئلة في واحد، والتطبيق مصممة بشكل جيد. لم يعد أن التجار يجب أن تنفق آلاف الدولارات من غير مجدية ومكلفة حزمة برامج ليتداول المدارس والكتب والحلقات الدراسية. لا حاجة للتخمين حيث هي الاتجاهات الحقيقية. هذا المقياس العملة يحل كل ذلك. المقياس هو بسيط سهل الاستخدام ويعمل. وهي مصممة لMT4، منصة التداول MT5 مما يجعلها متاحة للجميع. التوقف عن دفع مئات الدولارات كل شهر في رسوم الاشتراك وإهدار الآلاف من الدولارات في حسابات التداول الخاصة بك. وقف التخمين كيفية التداول وبدء التداول اليوم مع أداة حقيقية متينة من شأنها أن تغير حياتك. CM ليس فقط مؤشرا قويا، ولكن النظام التجاري الكامل. - Build لمنصة MT4 الحرة. ما الذي يمكن CM8 نفعل لك خلافا لغيرها من المؤشرات، والعملات متر يسمح لك لمراقبة جميع أزواج العملات في لوحة واحدة، وتساعدك على اتخاذ أفضل قرار التداول. معرفة متى وماذا التداول هو ما جعل متر قوية جدا. لا توفر رسوم أخرى من هذا القبيل المرونة والدقة في السوق. سيكون المقياس دراسة السوق وتظهر لك ما تقوم به أعطاك كل زوج على ميزة غير عادلة في السوق. مشاهدة هذا الفيديو لأكثر من ذلك. مثال: NZD متروك في جميع المجالات. JPY انخفض acrosss المجلس. NZDJPY هو الزوج المثالي لشراء الآن. أي تحليل الرسم البياني معقدة أو منحنى التدريب lonpterm. يمكن لأي شخص أن يفعل هذا ويستغرق سوى بضع دقائق لفهم هذا المفهوم. حاول هذا المقياس اليوم. لا يوجد شيء من هذا القبيل في السوق. هذا الشهر الوحيد CM8، 199.99 CM8 الكامل تجارة الفوركس صنف معرفة متى بداية الاتجاه هو المفتاح لجعل المال في تجارة النقد الاجنبى. نظام التداول CM8 هو ما تحتاجه لمساعدتك على تحديد متى التجارة وأي اتجاه للتجارة. مع فئة نظام CM8، وسوف تتعلم بلدي سر بسيط لكسب المال في الفوركس من خلال اتخاذ عدد قليل من الصفقات يوميا أو أسبوعيا. هذا هو بلدي التجارية الأساسية نظام تمارين أنني قد تستخدم لجعل تداول العملات الأجنبية المال. سوف تلقى تعليمات بسيطة جدا من شأنها أن ضربة عقلك بعيدا. وسوف تظهر لك كيفية إعداد المخطط الخاص بك، وعندما لاتخاذ الصفقات. ومؤشر الاتجاه سوف تتلقى يسمح لك أن ترى السوق في مستوى جديد كليا.

No comments:

Post a Comment