Sunday 13 August 2017

استون فوركس التابعة لها


اليوم الصورة أخبار سوق الأسهم التحليل في الوقت الحقيقي بعد ساعات قبل أخبار السوق فلاش اقتباس موجز المشاركة التفاعلية المخططات البيانية افتراضي ضبط يرجى ملاحظة أنه بمجرد إجراء التحديد الخاص بك، فإنه سيتم تطبيقها على جميع الزيارات المستقبلية لبورصة ناسداك. إذا، في أي وقت، كنت ترغب في العودة إلى الإعدادات الافتراضية لدينا، يرجى تحديد الإعداد الافتراضي أعلاه. إذا كان لديك أي أسئلة أو واجهت أية مشاكل في تغيير الإعدادات الافتراضية الخاصة بك، يرجى البريد الالكتروني isfeedback ناسداك. الرجاء التأكد من اختيارك: لقد اخترت لتغيير الإعداد الافتراضي للحصول على اقتباس البحث. هذا وسوف يكون الآن الصفحة الهدف الافتراضي الخاص بك إلا إذا قمت بتغيير التكوين الخاص بك مرة أخرى، أو حذف ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك. هل أنت متأكد أنك تريد تغيير الإعدادات الخاصة بك لدينا صالح أن نسأل الرجاء تعطيل مانع إعلانك (أو تحديث الإعدادات الخاصة بك للتأكد من أن جافا سكريبت والكوكيز هي تمكين)، حتى نتمكن من الاستمرار في تقديم لكم مع أخبار السوق الدرجة الأولى والبيانات كنت قد حان لنتوقع من الولايات المتحدة. أسرع تداول الخيارات الثنائية من أي وقت مضى التجارة مع الذكاء الخيار ما هو الخيارات الثنائية قبل كل شيء، وإنما هي أداة مالية مربحة جدا التي تسمح لك لتقدير مقدار الربح المحتمل مقدما. ثنائي خيارات التداول يمكن أن يحقق دخلا كبيرا في أقصر وقت ممكن. التجار شراء خيارات بسعر محدد مسبقا. خيار يمكن أن تكون مربحة إذا كان التاجر يحدد حركة السوق بشكل صحيح. مزايا الخيارات الثنائية تجارة هي منطقة عالية المخاطر حيث يمكنك إما ضعف أو حتى ثلاثة أضعاف رأس المال الخاص أو أنها تخسر في بضع دقائق. الخيارات الثنائية تتمتع بالعديد من المزايا التي تجعل من الممكن الحصول على المزيد من الأرباح مع خطر أقل. خيار مع ربح ثابت يختلف عن التداول التقليدي: انه من السهل يحسب الأرباح تلقائيا هو أكثر ربحية لديها يمكن للمبتدئين بداية سهلة تداول الخيارات الثنائية مع الذكاء الخيار فقط، وكذلك التجار من ذوي الخبرة. ومؤتمتة بالكامل العملية برمتها. التجار يدركون من أرباحها مقدما هدفهم الرئيسي هو لتحديد الاتجاه الصحيح للحركة السوق. انهم بحاجة الى اختيار من اتجاهين فقط أعلى أو لأسفل. كيفية بدء التداول مع معدل الذكاء IQ الخيار الخيار منصة تسمح لك لتداول الخيارات الثنائية في وضعين الأساسية. الوضع التجريبي هو للتدريب. لفتح حساب تجريبي واختبار قوتك، دون لكم ر حتى بحاجة إلى تقديم وديعة. للمتاجرة حقيقي، تحتاج إلى إيداع 10 فقط. وهذا يضمن مكافأة تصل إلى 80. عند فتح حساب لكمية كبيرة (من 1000)، فإن مدير الشخصية يكون في خدمتكم. عمليات التداول التي عرضت على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات عالية المخاطر التجارية وتنفيذها يمكن أن يكون خطرا جدا. شراء الأدوات المالية أو الخدمات المقدمة على الموقع قد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في الخسارة الإجمالية لجميع الأموال في حساب الخاص بك. يتم منحك محدودة غير حصرية حقوق غير قابلة للتحويل لاستخدام الملكية الفكرية الواردة في هذا الموقع لأغراض شخصية وغير تجارية فقط فيما يتعلق الخدمات المقدمة على الموقع. وتعمل الشركة خارج الاتحاد الروسي. وتعود ملكية eu. iqoption وتشغلها Iqoption أوروبا المحدودة الذكاء الخيار، 2013-2016 النسبة الذهبية: فاي، 1،618 مقالات مميزة: الرياضيات أو أسطورة لمحة عامة والأدلة ما يجعل رقم واحد للاهتمام أن الإغريق، فناني عصر النهضة، فإن الفلكي القرن ال17 والروائي القرن ال21 عن الكتابة حول هذا الموضوع وسا الرقم الذي يذهب العديد من الأسماء. هذا الرقم الذهبي، 1.61803399، ممثلة الحرف اليوناني فاي، يعرف باسم النسبة الذهبية، عدد الذهبي، نسبة الذهبية، المتوسط ​​الذهبي، القسم الذهبي، نسبة الإلهية والقسم الإلهي. وقد كتب حول كتبها اقليدس في عناصر حوالي 300 ق. بواسطة لوكا باتشولي، معاصرا ليوناردو دا فينشي، في دي ديفينا Proportione في 1509، يوهانس كبلر حوالي 1600 ودان براون في عام 2003 في كتابه الجيد يبيع رواية، شيفرة دافنشي. مع اطلاق فيلم من شيفرة دافنشي، أحضر السعي لمعرفة فاي أكثر في صلب ثقافة البوب. كانت جاذبية شيفرة دافنشي أنه خلاق الخيال مع كل الحقيقة والأسطورة من الفن والتاريخ واللاهوت والرياضيات المتكاملة، وترك للقارئ أبدا معرفة حقيقة ما كان حقيقة وأكثر على الرياضيات، الأسطورة والحقيقة هناك العديد من المفاهيم الخاطئة والتحريفات حول النسبة الذهبية. تبدو بعض بحماس أيضا عن أنماط ويقولون انه موجود فيها حقا لا توجد الآن ر. بعض الذي يهدف إلى فضح الذهبية نسبة أسطورة تقول أنه لا توجد الآن ر موجودة حيث أنها حقا، في عداد المفقودين ما هو واضح وغالبا ما لا يفيد ما تظهر النسب بدلا من ذلك. الناس على كلا الجانبين في كثير من الأحيان مجرد تكرار ما سمعت بدلا من أداء شخصيا التحليل اللازمة لدعم استنتاجاتهم. الذكاء والتعليم ليست دائما العوامل في الوصول إلى الحقيقة، وحتى الدكتوراه الصورة في الرياضيات أحيانا نخطئ. كما صاحب هذا الموقع منذ عام 1997، ولقد تغيرت آرائي والمعلومات الواردة في هذا الموقع أيضا. دعونا ننظر في بعض النقاط المشتركة من الارتباك والجدل، وتغطي الجمال، والبارثينون، ومبنى الأمانة العامة للأمم المتحدة، والهرم الأكبر، قذيفة نوتيلوس، استخدامها من قبل الفنانين المشهورين (دافنشي، بوتيتشيلي، سورا، الخ) وغيرها من الموضوعات . أنا ليرة لبنانية تقديم إجابات موضوعية، مع أدلة إضافية في المزيد من المعلومات عن الرياضيات، الأسطورة والحقيقة أحدث المواد بلوق فضح Debunkers من الأساطير النسبة الذهبية. ويستعرض هذا المقال مقال الدكتور جورج Markowsky الصورة على ثمانية المفاهيم الخاطئة حول النسبة الذهبية: نظرة عامة. وقال انه يبدأ تحليله من خلال إنشاء معقول جدا 2 مجموعة للنظر في الأدلة من النسبة الذهبية أمرا مقبولا. في أربع حالات ورغم ذلك، غاب يثبت للمطالبات الأصلية أو تجاهلها. في حالتين، يتم أخذ القياسات بشكل غير صحيح. في حالتين، والقياسات المأخوذة محدودة جدا لتكون حاسمة. في حالة واحدة، لم تتخذ القياسات على الإطلاق. ويرافق الحجج بأدلة ضعيفة أو غير مكتمل، والذي يستخدم لفصل القياسات التي تختلف عن النسبة الذهبية بنسبة أقل من 1. يتم إجراء افتراض خاطئ بأن هناك أعداد لا متناهية بالقرب فاي التي يمكن أن تستخدم بدلا من ذلك. وهذا بالطبع صحيح في الرياضيات النظرية، ولكن كاذبة فيما يتعلق القياسات الفيزيائية في العالم الحقيقي، والتي تقتصر من قبل شخصيات كبيرة من الدقة. وبالإضافة إلى ذلك، فإن عدد المزيد من المعلومات عن هذه الدراسة المادة 2015 تعلن عن اكتشاف النسبة الذهبية في Sistene مصلى. نشرت التشريح السريري مقال على 17 يوليو 2015 من قبل فريق من البرازيل بعنوان أكثر من التمثيل تشريحي عصبي في خلق آدم من قبل مايكل أنجلو بوناروتي، تمثيل النسبة الذهبية. (PDF هنا.) والإثارة من المؤلفين في جعل هذا الاكتشاف لأنفسهم أمر مفهوم، وإبداعهم يستحق الثناء. وكان هذا الاكتشاف وإن لم يكن جديدا تماما، وأنه لا يبدو أن تكون دقيقة تماما، ولا كاملة. في دراسة برازيلية حفزتني على الرغم من أن نلقي نظرة أعمق على مايكل أنجلو الصورة تكوين لوحاته في كنيسة سيستين. وأدى ذلك إلى دليل أكثر ثراء بعد الاستخدام مايكل أنجلو الصورة من النسبة الذهبية، المعروف أيضا باسم نسبة الإلهية. يتم عرض هذه النتائج الجديدة في مادة منفصلة، ​​مايكل أنجلو وفن النسبة الذهبية في التصميم. تحليل النتائج التي توصلت إليها دراسة برازيلية 2015. كانت واضعي الدراسة البرازيلية المزيد من المعلومات عن هذه المادة أنها الروتينية صيانة الموقع أو الرقابة على FastCoDesign لماذا تعليقات القراء حذف في 13 أبريل 2015، تولى FastCoDesign موقف بشأن تصميم مع مقال جون براونلي بعنوان النسبة الذهبية: تصميم الصورة أكبر أسطورة النسبة الذهبية هي محض هراء في التصميم. هنا هو السبب. (البحث عن المادة هنا.) بحلول نهاية يونيو 2015، وكان المقال مئات التعليقات من القراء، سلبية تماما تقريبا، كما أعربت قرائهم الغضب وخيبة الأمل والإحباط في الجهل، وعدم الدقة والتحيز في المادة سيئة بحثت وكتبت محرجة . وبعد ذلك كل التعليقات اختفى مجرد أوصاف المادة المستخدمة من قبل القراء شملت مروعة، مثيرة وخطرة، غبي، في إطار علم هراء، تمرين في الجهل والغرور، تغلي مع التضليل أو مضللة أو محض هراء والجهل العميق، عرجاء، تماما غير صحيح، انقر فوق الطعم، ما القزم، التبسيط، والسذاجة، صبياني، برأيه، ساذج، ومملة، مغالطة، المزيد من المعلومات عن هذه المادة هل التطوير لتصميم أو الخداع في نيسان عام 2015، نشرت FastCoDesign مقال جون براونلي بعنوان النسبة الذهبية: التصميم الصورة أكبر أسطورة - النسبة الذهبية هي محض هراء في التصميم. هنا هو السبب. (البحث عن المادة هنا.) والمادة، للأسف، مليء التحيز والأخطاء، ولكن في المرتبة مباشرة في أعلى الصفحة من نتائج جوجل للبحث على النسبة الذهبية. لماذا لأن جوجل يضع قيمة عالية على مصداقية المفترض للموقع. Fastcodesign المرتبة 2295 من جميع المواقع الامريكية يوم اليكسا بينما تحتل المرتبة GoldenNumber 93094. للأسف، والمصداقية ليست دائما نفس الموثوقية والدقة والصدق. هنا هو تقييمي من العديد من المغالطات في هذه المادة. تبدأ مع لولبية الذهبية رأسا على عقب على البارثينون الأولى، الجزء العلوي من المادة يظهر البارثينون مع تعليق هل البارثينون صمم بعد نسبة NOPE الذهبي ودليلا، وإعادة إظهار دوامة الذهبية التي يتم رسمها رأسا على عقب. ق أيضا المتضخم، كما يتضح من أحمر المزيد من المعلومات عن هذه المادة طلبات الحصول على أفضل الفن والتصميم والتركيب لمحة عامة: تحليل موقع الهرم الأكبر في الجيزة يكشف أن مواقف والأحجام النسبية للأهرام قد تكون مبنية على الذهبي نسبة. دليل على النسبة الذهبية في مجمع الهرم الأكبر. هناك العديد من النظريات الهرم والأسئلة على النحو الذي بنوا الأهرامات في مصر القديمة. هو دا المعروف وإن كان في علم المصريات أن نسب الهرم الأكبر في مصر ضمن بوصة من هرم القائم على النسبة الذهبية. ويناقش هذا بالتفصيل في مقالتي فاي، بي، والهرم الأكبر. يقول البعض، مع ذلك، أن هذا دليلا واحدا هو مجرد صدفة بسيطة. المبرر الرئيسي نظرا لرفض هذا الادعاء هو أن ليس هناك من كتب الأدلة التاريخية أن المصريين القدماء كانت على علم النسبة الذهبية. أن ق اعتراض معقول، ولكن ماذا لو أظهر دليل على أن تطبيق النسبة الذهبية في الجيزة لا تقتصر على الهرم الأكبر أن يتم تقديم أدلة في هذه المقالة. الاتصال نسبة الذهبي أكثر على دراسة الفن وتصميم جديد يكشف النقاب عن مايكل أنجلو الصورة الاستخدام الواسع النطاق للالنسبة الذهبية في كنيسة سيستين. في عام 2013، وذكرت أن مايكل أنجلو تستخدم النسبة الذهبية في لوحاته وخلق آدم في كنيسة سيستين. ويبدو أن هذه النسبة الإلهية عند النقطة التي تطرق آدم الصورة إصبع من أصابع الله، والله يبعث الحياة في آدم. في يوليو 2015، نشرت التشريح السريري مقال من قبل فريق من البرازيل بعنوان أكثر من التمثيل تشريحي عصبي في خلق آدم من قبل مايكل أنجلو بوناروتي، تمثيل النسبة الذهبية. (PDF هنا.) وزعمت كاتبة المقال، بشكل غير صحيح، أنه لا يوجد أي ارتباط السابقة من مايكل أنجلو الصورة يعمل مع النسبة الذهبية. وحددت نفس النقطة نسبة مسة ذهبية كما أفاد احد هنا قبل عامين. وادعت أيضا، ومع ذلك، فإن الاكتشاف الجديد. وادعت أن الأصابع لمست عند نقطة النسبة الذهبية من طول كل اللوحات على سقف كنيسة سيستين. تحليلي هذا الادعاء المزيد من المعلومات عن الفن والتصميم جوجل جديد تصميم شعار يجد الانسجام البصرية باستخدام النسبة الذهبية. جوجل الصورة تصميم يتبع خطى ليوناردو دا فينشي وسادة أخرى عند إصداره لوكا باتشولي ونسبة الإلهية في 1509 (مع الرسوم التوضيحية عن طريق ليوناردو دا فينشي)، وصفه عمله على هذه النسبة الذهبية 1.618 باعتباره حساسة جدا، خفية والإعجاب التدريس التي من شأنها أن فرحة في الأسئلة المتنوعة لمس على العلم السري للغاية. دعا يوهانس كبلر في وقت لاحق أنها جوهرة ثمينة للهندسة. ويبدو أن المصممين في جوجل وجدت قيمتها أيضا، كما نراه عندما ندرس ونقدر التصميم الأساسي لغوغل الصورة الشعار الجديد، ومبدع G، رمز الميكروفون وحتى تخطيط صفحة بحث Google. هذا هو نوع من أعمال التصميم مدروس أن تتبع خطى ليوناردو، مايكل أنجلو، رافائيل، بوتيتشيلي، سورا، لو كوربوزييه وغيرها من أسياد التصميم، والتي من شأنها أن تجعل Pacioli فخور. هنا كان الإصدار سا دون السهام لضوحا أكثر على الفن والتصميم رافائيل واحد من ثلاثة فنانين ماجستير في عصر النهضة رافايللو Sanzio دا أوربينو، والمعروفة باسم رافائيل، كان رسام إيطالي ومهندس النهضة السامي وعاش 1483-1520. ومن المسلم به أنه واحد من سادة كبيرة ثلاثة من تلك الفترة، برفقة مايكل أنجلو وليوناردو دا فينشي. يعجب عمله لشكلها وتكوينها، وتحقيق البصري المثل الأعلى للعظمة الإنسان. واحدة من أعماله الأكثر شهرة هو مدرسة أثينا، لوحة جدارية في القصر الرسولي في الفاتيكان. انه يجسد روح عصر النهضة، ويعتبره رائعته. تم رسمها بين 1509 و 1511. مدرسة أثينا: مستوحاة من اتحاد الفن والرياضيات كما كان في 1509 أن لوكا باتشولي نشر الكتاب دي ديفينا Proportione (نسبة الإلهية)، مع الرسوم التوضيحية عن طريق ليوناردو دا فينشي. تقارير موناليزا أن مدرسة أثينا تضم ​​العديد من النظريات الرياضية لوكا وليوناردو. الحضارة مؤلف كينيث المزيد عن الفن والتصميم انظر الفيديو يوتيوب ليوناردو دا فينشي الصورة سالفاتور مندي ونسبة الإلهية. في عام 2011، تم الإعلان عن اكتشاف لوحة المفقودة ليوناردو دا فينشي للعالم. هذه اللوحة، سالفاتور مندي، كان في فن جمع الملك تشارلز الأول ملك إنجلترا عام 1649، وكان المزاد في عام 1763 ثم خسر لسنوات عديدة. وقاد انتعاشها روبرت سيمون، وهو مؤرخ الفن وتاجر الفن الخاص، وتم ترميمها من قبل ديان دواير Modestini. أدت العديد من الصفات الفريدة لهذه اللوحة الخبراء للتأكد من أنه هو في الواقع العمل الأصلي ليوناردو دا فينشي، واحدة من بين خمسة عشر الآن في الوجود. دا فينشي والنسبة الذهبية في الفن التركيب. وهناك درس لجميع الفنانين والمصممين. وتكشف هذه المادة رؤى جديدة لدافنشي عبقريا التي يمكن العثور عليها في هذه اللوحة. خلق دا فينشي الرسوم التوضيحية للكتاب ونسبة الإلهية كتبت بواسطة المعاصرة له، لوكا باتشولي. انه استخدم نسبة الإلهية، والمعروف أيضا باسم النسبة الذهبية، في مؤلفاته المزيد من المعلومات عن الفن والتصميم ليوناردو دا فينشي لطالما ارتبطت مع النسبة الذهبية. وتعزز هذه الشراكة في الثقافة الشعبية في عام 2003 للكاتب دان براون الصورة أفضل الكتب مبيعا شيفرة دافنشي. المؤامرة لديها أدلة محورية شارك النسبة الذهبية وسلسلة فيبوناتشي. في عام 2006، نما الوعي العام للجمعية عندما تم تحويل الكتاب إلى فيلم من بطولة الممثل المخضرم توم هانكس. جمعية دا فينشي الصورة مع النسبة الذهبية، والمعروف في وقته حيث أن نسبة الإلهية، ويدير لفترة أطول وأعمق من ذلك بكثير. تظهر الرسوم التوضيحية دا فينشي الصورة في Pacioli الصورة كتاب ونسبة الإلهية دا فينشي خلق الرسوم التوضيحية للكتاب دي ديفينا Proportione (نسبة الإلهية) التي كتبها لوكا باتشولي. وقد كتب في حوالي 1497 ونشرت لأول مرة في 1509. وكان Pacioli عاصر دافنشي الصورة، والكتاب يحتوي على العشرات من الرسوم التوضيحية الجميلة من المواد الصلبة ونماذج لخطابات النصي في الخط هندسية ثلاثية الأبعاد. المخطوطة الأصلية يمكن الاطلاع على الانترنت المزيد من المعلومات عن الفن والتصميم يدعي البعض أن تصميم المبنى مقر الأمم المتحدة في مدينة نيويورك مثالا على تطبيق النسبة الذهبية في العمارة. Debunkers من النسبة الذهبية يقول لا، أن هذا هو مجرد خرافة لا أساس آخر لأن تتبدد. دعونا ننظر في التاريخ من تصميمه، ومصادر المطالبات والرياضيات الأبعاد. ربما يمكن أن نتوصل إلى استنتاج الصلبة التي يمكن أن يتفق عليها الجميع. صمم مهندس معماري الرئيسي للمبنى الأمم المتحدة، لو كوربوزييه، نظام التصميم على أساس النسبة الذهبية المبنى، المعروف باسم مبنى الأمانة العامة للأمم المتحدة، وقد بدأ في عام 1947 واكتمل في عام 1952. والمهندسين المعماريين لبناء كانت أوسكار نيماير البرازيل ووالسويسري / الفرنسية المعماري لوكوربوزييه. على كوربوزييه، تنص على ويكيبيديا: تستخدم لوكوربوزييه صراحة النسبة الذهبية في نظام Modulor له لحجم نسبة المعمارية. شرح Modulor، تنص على ويكيبيديا: وضعت لو كوربوزييه وModulor في تقليد طويل من فيتروفيوس، المزيد من المعلومات عن الفن وغالبا ما يطبق التصميم فاي في الشعارات المنتج. من فناني عصر النهضة من 1500 ق إلى رسامون من اليوم، ومن المسلم فاي لقدرته على إعطاء إحساس الجمالي في التوازن والانسجام في التصميم. تمثل الشعارات المنتج الصورة التي يجب أن يكون لها تأثير إيجابي وتنسى على عقول واعية واللاوعي من المستهلكين، لذلك فإنه ليس من المستغرب أن تجد نسب فاي في العديد من تصميم شعار للشركات الكبرى. وتقدم نسب الشبكة فاي من قبل البرامج PhiMatrix. انظر أمثلة أخرى من تصميم الشعار في الموقع PhiMatrix. ملاحظة: الشعارات المعروضة على هذه الصفحة هي لأغراض التوضيح فقط من مبادئ التصميم الجرافيكي وهي لا تعني بأي حال من الأحوال تأييد أو انتماء، هذا الموقع أو المواقع التابعة لها في من قبل الشركات هو مبين. لاحظ كيف كل أبعاد كل حرف من هذا الشعار على ما يبدو على أساس نسب فاي (نسبة أول ذهبية) أو فاي مربع (ثاني ذهبية المزيد عن الفن والتصميم فاي يستخدم في تصميم العديد من المنتجات الاستهلاكية. وقد استخدم فاي لتحقيق الجمال والتوازن والانسجام في بعض من أعظم الفنون والعمارة في العالم ق. وهو يستخدم أيضا لإضافة نمط والطعن في تسويق وتصميم المنتجات الاستهلاكية اليومية. تطبيقات لا حصر لها، ولكن يتضح من خلال عدد قليل من المنتجات أدناه اضغط على الصورة لعرض أكبر. المقياس هو موضح هنا تم تطويره من قبل الدكتور ايدي ليفين، وعرضت للبيع على هذا الموقع. الصور مع أجهزة القياس هي أيضا مجاملة من الدكتور ليفين. تم إنشاء الصور مع خطوط الشبكة النسبة الذهبية . مع برنامج PhiMatrix على سبيل المثال آخر، لاحظ أبعاد الآلة الحاسبة هيوليت باكارد HP12C المالية الكلاسيكية أبعاد الرسمية على موقع HP و5 × 3.1 التي لديها نسبة 1.6129: 5 × 3 يمكن أن يكون أبسط، الأكثر وضوحا الإنجليزية أبعاد المقياس. قد أدى ذلك في العرض إلى نسبة ارتفاع 1.6667. قد أدى أبعاد 5 × 3.2 في المزيد من المعلومات عن الفن والتصميم ما يفعله جيمس بوند، استون مارتن والنسبة الذهبية لها في جيمس بوند المشتركة، المعروف أيضا باسم 007، قاد أستون مارتن DB5 في الأفلام الاصبع الذهبي والعين الذهبية، و استون مارتن والآن يضم تطبيقه من النسبة الذهبية في تصميم أحدث DB9 وسيارات رابيد S. يوصف أستون مارتن رابيد S على النحو التالي: لالتقاط الأنفاس النسب - يجلس على النسبة الذهبية في قلب كل أستون مارتن. متوازنة من أي زاوية، كل سطر الخارجي من رابيد S يعمل في الحفل ويتم قياس كل نسبة على وجه التحديد لخلق، شكل نقي رشيق. الهندسة لدينا تتبع نفس المبدأ. وبالقرب من الكمال توزيع الوزن يضمن رابيد S غير متوازن في شكل ومتوازن في وظيفة. يوصف أستون مارتن DB9 على النحو التالي: تتناسب تماما - تم تصميم كل شبر من شكل DB9 الصورة للأناقة والتوازن. جمال بسيط من طبيعة أدلة تصميم DB9، مع النسبة الذهبية وضع جميع النسب. والنتيجة هي الشخصية حيث كل خط، بعد أكثر على الفن وسوق الأوراق المالية وتصميم وتجارة الفوركس التحليل الإنسان التوقعات تحدث في نسبة هذا النهج فاي. تعكس التغيرات في أسعار الأسهم إلى حد كبير الآراء البشرية، وتقييم والتوقعات. وأوضحت دراسة أجرتها علم النفس الرياضي فلاديمير يفبفر أن البشر تظهر التقييمات الإيجابية والسلبية من الآراء التي تعقد في النسبة التي تقترب فاي، مع 61.8 إيجابي وسلبي 38.2. وتستخدم الأرقام فاي وفيبوناتشي للتنبؤ الأسهم فاي (1.618)، والمتوسط ​​الذهبي وعدد من سلسلة فيبوناتشي (0، 1، 1، 2، 3، 5، 8.) وقد استخدمت بنجاح كبير على التحليل والتنبؤ تحركات سوق الأسهم، والمعروفة باسم تراجعات. فوربس ظهرت في اسرع وقت ممكن قصة عن عمل عالم ستيفن ولفرام في الخلوي أكثر على العلاقات التجارية فاي تظهر في تحركات أسعار العملات الأجنبية. منذ فترة طويلة كان من المعروف أن فاي وفيبوناتشي العلاقات تظهر في أسواق الأسهم. سوق الصرف الأجنبي، أو الفوركس هو أكبر سوق في العالم. أبسط تعريف للنقد الأجنبي هو تغيير عملة واحدة إلى أخرى. حيث لا توجد سلع قابلة للمس المتضررين، وهذا هو الصرف المالي الأبرز والأكثر سيولة في أي مكان. في مقارنة اليومية المعدلات حجم التداول من 300 مليار في سوق سندات الخزينة الامريكية وأقل من 10 بليون تبادلها في أسواق الأسهم الأمريكية، وسوق العملات الأجنبية في كثير من الأحيان المتوسطات 3.5 تريليون تبادل يوميا. سوق الفوركس مفتوح 24 المزيد من المعلومات عن التداول ما الذي يحدد نظرتنا للجمال النسب الذهبية للوجه هي بسيطة، واضحة وفيرة. منذ أول تحقيق لي ذات أبعاد الوجه البشري في عام 1997، بدا واضحا أن أهم سمات التي تحدد طابع إنساني هي أبسط وأكثر وضوحا: إن رئيس البيضاوي ومواقف وأبعاد العينين والفم. كدليل، والنظر في وجه مبتسم. ويعرب عن مجموعة متنوعة من تعابير الوجه مع أي شيء أكثر من رأس دائري، عينان وخط الفم: نحن ندرك على الفور هذا الرمز باعتباره الوجه، ولكن بوضوح لا تمثل نسب وجها إنسانيا. السماح ليالي بدلا التعبير عن نفس هذه علامات الوجه مع نسب الإنسان العادي، ومع أبسط تمثيل ممكن. وهذا يتطلب البيضاوي العمودي، خطين للعيون وخط للفم. ووجه الناتجة تبدو شيئا أكثر من هذا القبيل: فمن السهل تعيين هذا التكوين الوجه بسيطة لنسب الإنسان الطبيعية جدا مع استخدام أربعة النسبة الذهبية بسيطة المزيد عن الجمال تقنيات أفضل الممارسات لتحليل الوجه والجمال. أجريت العديد من الدراسات للتحقيق في وجود و / أو علاقة ذات أبعاد النسبة الذهبية في الوجه الإنساني. من المستغرب قليل الحق في الحصول عليها، وبالتالي فإن نتائج العديد من هذه الدراسات غير دقيقة ومضللة. هناك أربعة مفاتيح مهمة لاختيار الصور التي هي مناسبة لقياس الوجه. بعد ذلك، فمن الأهمية بمكان لفهم وقياس علامات الوجه التي تعكس عادة نسب النسبة الذهبية. في هذه المقالة وأنا ليرة لبنانية تغطية هذه النقاط الرئيسية، والأخطاء الشائعة التي وأفضل الممارسات لتحقيق نتائج على حد سواء دقيقة وذات مغزى. 1. توجيه من الرأس، والقضاء على آثار منظور. كما بسيطة كما يبدو، واحدة من أهم جوانب أي صورة تستخدم لتحليل الوجه هو أن هذا الموضوع أن تبحث مباشرة إلى الكاميرا. يجب أن يكون أمام وجهه موازية لعدسة الكاميرا. يجب أن يكون هناك إمالة الرأس إما إلى أعلى أو أسفل، يسار أو أكثر على جمال محاولة أخرى لفضح النسبة الذهبية هو خطأ جوهري. في أكتوبر عام 2015، وذلك في مقابلات الدكتور كيث ديفلين الكاتب العلوم جوليا Calderone في مقال بعنوان صيغة واحدة أن من المفترض أن يثبت الجمال هو خطأ جوهري. أستاذ ديفلين هو على درجة الدكتوراه بارع في الرياضيات في جامعة ستانفورد وNPR الصورة الرياضيات غي. تعليقاته لها انتشار وتأثير، ولكن وجهات نظره بشأن النسبة الذهبية ليست دقيقة وكاملة ومتسقة وموضوعية أو دعمت بأدلة دائما. في عام 2015 وفي وقت سابق، كانت واردة من قبل مجلة رائدة تصميم على الانترنت في مقال بعنوان النسبة الذهبية: تصميم الصورة أكبر أسطورة النسبة الذهبية هو محض هراء في التصميم. هنا هو السبب. لفتت المادة مئات من الردود السلبية (التي خضعت للرقابة في وقت لاحق وحذفها من قبل مجلة) بسبب أخطاء والتحريفات. مصمم مدينة نيويورك بتقدير كبير، دارين Crescenzi، وصفت المادة بأنها خطيرة وتحت علم هراء، وتحفيز له لكتابة المزيد عن الجمال هل هذه الشخصيات تدين مظهرهم جيدة للالنسبة الذهبية اضغط على الصور لكامل القرار. عندما تصبح نكتة العلم، ثم يصبح العلم مزحة. مصمم في روسيا تحولت عدة وجوه المشاهير على سبيل المزاح، لكنها تحولت بطريقة ما إلى الأدلة العلمية في محاولة أخرى لفضح النسبة الذهبية. هذه المرة كان على السلكية، كبرى موقع على الانترنت مجلة. (البحث عن المادة هنا.) إيغور Kochmala خلق بعض الصور متعة من المشاهير يواجه أنه تحولت لتناسب أنماط لا معنى لها من اللوالب النسبة الذهبية. صفحته بلوق، ودعا ومع ذلك، آخر فيبوناتشي-الواجبات المنزلية، وظهرت بخفة دم عيادة جراحة التجميل له الدكتور Fibonazi الصورة. هناك قام بتحويل خمسة وجوه المشاهير ولوحة الموناليزا إلى جوفي أبحث الصور لمن المفترض أن تجلب الانسجام الطبيعي في وجوههم، كما هو مبين أدناه. انقر على أي صورة لكامل القرار. اختير بلوق وظيفة من قبل عشرات المواقع مجلة على الانترنت. وصف سحق الصور والتشوهات فرحان. أكثر على جمال في عام 2014، أعلن إيلي مجلة لقاء مع امرأة حقيقية جدا وراء كوكب الصورة الوجه الأكثر مثالية: هو دا جوان سمول. عارضات الأزياء، وأكثر كما لو. جوان سمول تملك هذا النوع من لا تشوبه شائبة، والجمال لا لبس فيه في آن معا ردة إلى الماضي، وعلامة على أن الأزياء وتواجه أخيرا المستقبل. توضح هذه المقالة ايل جوان الصورة الخلفية وارتفاع عارضة الازياء الوضع، قائلا: إن الشعر هو طويل وعلى التوالي، ومعقوف الهيكل العظمي، وابتسامة الابهار. لا عجب سمول والركل حتى هذا النوع من الإثارة في صناعة الأزياء التي تأتي جنبا إلى جنب سوى عدد قليل من المرات كل عقد. وخلال العام الماضي، وقالت انها تعثرت في نقطة رقم واحد على النماذج، بعد أن سحبت في يشاع 3.5 مليون مما يجعلها نموذج ثامن الأعلى أجرا في العالم، وفقا لمجلة فوربس. (اتبع لها على الفيسبوك و Instagram و Twitter.) لا تشوبه شائبة، مفتون لا لبس فيه تسويق الجمال الضجيج أو الواقع الرياضي مراسل لوس أنجلوس تايمز رينيه لينش، ولكن أردت أن تفعل بعض التحقيقات الصحفية على هذا أكثر على جمال الجمال هو في فاي الناظر. منذ فترة طويلة وقال أن الجمال هو في عين الناظر، ويعتقد أن الجمال يختلف من حيث العرق أو الثقافة أو العصر. ولكن الأدلة، وتبين أن مفهومنا للجمال الجسدي من الصعب السلكية إلى جودنا واستنادا إلى مدى تعكس ملامح وجهه واحدة ق فاي في نسبها. تظهر النسبة الذهبية على نطاق واسع في الوجه الإنساني، كما هو موضح في دراسة 2009 الجامعة على جاذبية وكما يتضح من الفيديو أدناه من فلورنسا كولجيت، بريطانيا s أكثر مثالية الوجه من عام 2012. يوتيوب / ساعة ضد kKWV-ش ش أبناء العراق في تحليل الصور أظهرت في الفيديو تم القيام به مع PhiMatrix النسبة الذهبية تصميم وتحليل البرمجيات ولكن دعونا نلقي نظرة أعمق ولكن في الجمال على أساس تحليل الأدلة. تم العثور على قالب للجمال البشري في فاي والبنتاغون الدكتور ستيفن ماركوارت درس جمال الإنسان لسنوات في ممارسته لجراحة الفم والوجه والفكين. يقوم الدكتور ماركوارت المزيد عن الجمال ما الذي يحدد جمال وجه الكمال ونحن قد لا يجيب على السؤال كم عدد الملائكة الذين يستطيعون الرقص على نقطة من إبرة، ولكن ماذا عن هذا واحد: كم عدد الإلهي نسب نسب هناك في مواجهة ملاك الفيديو يوتيوب والمعلومات في هذه المقالة قد يعطي فكرة عن الجواب، مع التفاصيل حول المسابقة، خلاصة من التفسيرات من الجمال التي تقع رؤى قصيرة والجديدة وشريط فيديو يوضح تأثير النسبة الذهبية في الجمال. المسابقة البريطانية في عام 2012 لتجد بريطانيا الرمزية وجه الكمال توجه أكثر من 8،000 مداخل، وتجد فلورنسا كولجيت حيث قامت الشركة البريطانية الفائز لورين مستحضرات التجميل برعاية المسابقة في عام 2012 لتجد بريطانيا ق الوجه الأمثل. وصفت بأنها مسابقة عارية، وتسعى معظم الكمال وجه خالية من ماكياج، وطلب من المتسابقين إلى وجوه طبيعية تماما، دون المكياج، والبوتوكس أو الجراحة التجميلية. لفتت مسابقة مشاركات من 8،045 المتسابقين، الذين كانوا فرز أولي من قبل لجنة أن المزيد من المعلومات عن الجمال ما هو فاي فاي لالنيو فاي-قسم التدريب والامتحانات: فاي (. 1.618033988749895)، فاي في أغلب الأحيان وضوحا مثل ذبابة، هو مجرد رقم غير منطقي مثل بي (ص 3،14159265358979.)، ولكن واحدة مع العديد من الخصائص الرياضية غير عادية. وخلافا بي، وهو عدد متسام، فاي هو الحل لمعادلة من الدرجة الثانية. فاي هو أساس النسبة الذهبية، القسم أو يعني نسبة، أو نسبة، والتي تحددها فاي (1.618) كان معروفا لدى الإغريق باسم تقسيم خط في نسبة المتطرفة ويعني وفناني عصر النهضة حيث نسبة الإلهية و ويسمى أيضا قسم الذهبي، النسبة الذهبية والمتوسط ​​الذهبي. فاي، مثل بي، هو نسبة يحددها البناء الهندسي مثلما بي (ع) هي نسبة محيط الدائرة إلى قطرها، فاي () هو ببساطة نسبة أجزاء الخط التي تنتج عندما ينقسم خط في واحد بطريقة خاصة جدا وفريدة من نوعها. تقسيم الخط بحيث: نسبة طول الخط بأكمله (A) لطول خط أكبر أكثر على فاي ليوناردو فيبوناتشي اكتشاف التسلسل الذي يلتقي يوم فاي. في القرن 12th، وكتب ليوناردو فيبوناتشي في ليبر العدادات من سلسلة عددية بسيطة وهذا هو الأساس لعلاقة رياضية مذهلة وراء فاي. كان يعرف هذا التسلسل في وقت مبكر من القرن 6TH من قبل علماء الرياضيات الهندية، ولكنه كان فيبوناتشي الذي قدم الى الغرب بعد رحلاته في جميع أنحاء عالم البحر الأبيض المتوسط ​​وشمال أفريقيا. بدءا من 0 و 1، كل رقم جديد في التسلسل هو ببساطة مجموع اثنين قبل ذلك. 0، 1، 1، 2، 3، 5، 8، 13، 21، 34، 55، 89، 144. نسبة من كل زوج على التوالي من الأرقام في تسلسل تقارب فاي (1.618). كما 5 مقسوما على 3 هو 1.666. و8 مقسوما على 5 هو 1.60. ويبين الجدول أدناه كيف نسب وأرقام متتالية في سلسلة فيبوناتشي تتلاقى بسرعة على فاي. بعد الرقم ال40 في تسلسل، ونسبة دقيقة إلى 15 منازل عشرية. +1.618033988749895. حساب أي عدد في المزيد من المعلومات عن فاي GoldenNumber يستكشف ظهور فاي، 1.618 (المعروف أيضا باسم النسبة الذهبية، المتوسط ​​الذهبي، القسم الذهبي أو النسبة الإلهية، في الرياضيات، والهندسة، والحياة والكون ويظهر لك كيفية تطبيقه، و تطبيقاته لا حدود لهما: فن العمارة تصميم أي نوع من أنواع الرسومات والشعارات، والمنتجات، والأزياء، والمواقع على شبكة الإنترنت والمزيد من تكوين صور، صور زراعة المحاصيل حصيرة وتأطير جمال شخصية وإجراءات تجميلية في الوجه أو طب الأسنان لتعزيز سوق الأسهم الجمال وتحليل FOREX القسم الذهبي هو نسبة استنادا إلى عدد فاي، 1.618. القسم الذهبي أو النسبة هي نسبة أو نسبة محددة من قبل عدد فاي (1.618033988749895). ويمكن أن تستمد مع عدد من الإنشاءات الهندسية، كل منها يقسم قطعة مستقيمة في نقطة فريدة من نوعها حيث: نسبة خط كامل (A) إلى شريحة واسعة (B) هي نفس نسبة شريحة كبيرة (B) إلى الشريحة الصغيرة (C) وبعبارة أخرى، A هو بكما B هو أكثر في عدد فاي في الحياة والطبيعة نوتيلوس اللوالب قذيفة قد يكون لها أبعاد فاي، ولكن ليس كما كنت قد سمعت. قذيفة نوتيلوس إذا غالبا ما ترتبط مع النسبة الذهبية. هناك قدرا كبيرا من الارتباك، والتضليل والجدل حول ما إذا كان على الرغم من ويستند منحنى دوامة رشيقة من قذيفة نوتيلوس في هذه النسبة الذهبية. البعض يقول نعم، ولكن لا تقدم أي دليل على الإطلاق. بعض الأمثلة تظهر من اللوالب، ولكن بشكل غير صحيح تفترض أن كل دوامة متساو الزاوي في الطبيعة هي دوامة ذهبية. واحد أستاذ الرياضيات الجامعي يقول لا، ولكن بالمقارنة فقط دوامة نوتيلوس لدوامة إنشاؤها من المستطيل الذهبي. أستاذ آخر الجامعي يقول لا، ولكن تقاس فقط الطول والعرض من قذيفة بأكملها. دعونا ننظر في هذه بموضوعية وحل هذا اللغز والنقاش. دوامة الذهبية التي شيدت من المستطيل الذهبي ليس نوتيلوس لولبية. يتم تشكيل لولبية الذهبية التقليدية من قبل التعشيش من المستطيلات الذهبي مع المستطيل الذهبي.

No comments:

Post a Comment